قدم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد فوز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على منتخب نيوزيلندا بنتيجة 3-1 ضمن منافسات كأس العالم 2026.
وأوضح إدريس أن هذا الفوز يمثل أول انتصار للفراعنة في تاريخ مشاركاتهم بالمونديال.
وأكد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن الإنجاز التاريخي يأتي ضمن امتداد للدعم والرعاية غير المسبوقين اللذين توليهما القيادة السياسية للرياضة المصرية.
وأضاف أن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضيين والمنتخبات الوطنية كان له أثر واضح في تحقيق نجاحات متعددة ورفع اسم مصر في مختلف المحافل القارية والدولية.
كما وجه المهندس ياسر إدريس خالص التهنئة إلى جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة وإلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة.
وتوجه كذلك بالتهنئة إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن وإلى جميع لاعبي المنتخب الوطني مشيرًا إلى الأداء المتميز والروح القتالية العالية والإصرار الذي ظهر خلال المباراة بما أسعد الجماهير المصرية.
واختتم رئيس اللجنة الأولمبية المصرية حديثه بالتأكيد على ثقته الكاملة في قدرة المنتخب الوطني على مواصلة عروضه القوية وتحقيق نتائج إيجابية خلال مشواره في البطولة بما يليق باسم مصر ومكانتها الرياضية على الساحة العالمية.

