فتح النادي الأهلي الباب أمام رحيل محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وبحسب مصادر داخل الأهلي فإن الاتجاه الحالي داخل النادي يميل إلى بيع أي لاعب يتقاضى مبالغ طائلة ومن أبرزهم تريزيجيه الذي يحصل على ما يقرب من 130 مليون جنيه سنويا.
وترتبط الرؤية الجديدة في الأهلي بتكليف ياسين منصور نائب رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة بإدارة ملف كرة القدم إذ ترى الإدارة أن ارتفاع عقود تريزيجيه وزيزو تسبب في أزمات كبرى خلال الموسم الماضي داخل غرفة ملابس الفريق وكان له تأثير سلبي أدى إلى الخروج بموسم صفري.
تفاصيل عقد حسين الشحات
أكد الإعلامي أمير هشام أن حسين الشحات جدد عقده لمدة موسمين بشكل رسمي مقابل 25 مليون جنيه سنويا بخلاف المكافآت والبنود التحفيزية التي تصل إلى 8 ملايين جنيه.
وقال هشام عبر برنامجه مودرن سبورتس إن عقد حسين الشحات لا يتضمن أي بنود تخص إعفاء اللاعب من نسبة المشاركة كما أن سيد عبد الحفيظ وضع نظاما خاصا للعقود.
وأضاف أن الأهلي وعد حسين الشحات بأن شركة الكرة ستسعى لجلب عقود إعلانية جيدة خلال الموسمين المقبلين.
وأتم أن الجلسة التي حضرها اليوم حسين الشحات شهدت وجود وائل جمعة مدير الكرة وعصام سراج الدين مدير التعاقدات.

