رجل الأعمال فرج عامر كشف عن رغبة نادي الرياض السعودي في شراء عقد محمود تريزيجيه من الأهلي خلال الموسم الحالي.
عامر قال عبر حسابه على فيسبوك إن نادي الرياض يضغط بقوة من أجل إتمام الصفقة هذا الموسم معربا عن أمله في ألا يرحل تريزيجيه عن الأهلي.
وأضاف عامر أن تريزيجيه لاعب محترم ورجل في الملعب مشيرا إلى وجود حلول أخرى غير البيع أو الاستغناء عنه.
وفي سياق متصل أفادت تقارير سعودية بأن نادي الرياض دخل في مفاوضات رسمية مع إدارة الأهلي سعيا للحصول على خدمات محمود حسن تريزيجيه ضمن خطة تدعيم صفوف الفريق بعناصر تمتلك خبرات كبيرة استعدادا للموسم الجديد من دوري روشن السعودي.
وبحسب التقارير بدأت إدارة النادي السعودي اتصالاتها مع مسؤولي الأهلي لبحث إمكانية إتمام الصفقة وسط قناعة كبيرة بقدرات اللاعب الذي يتمتع بخبرة طويلة في الملاعب الأوروبية والدولية.

