تعرض الإعلامي أحمد حسام ميدو لإصابة بجلطة خفيفة في المخ بعد وعكة صحية جاءت عقب أحداث رفض استئناف نجله في القضايا المنسوبة له.
وبحسب تقارير طبية صادرة فإن الأزمة الصحية التي تعرض لها نجم الزمالك السابق ارتبطت بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.
وأشارت مصادر إلى أن ميدو يخضع للعلاج بإحدى مستشفيات التجمع الخامس.
وأمضى ميدو ساعات تحت الملاحظة بعد إجراء سلسلة من الفحوصات الطبية ثم قرر الفريق الطبي استمرار حالته تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة.
وتعرض أحمد حسام ميدو لوعكة صحية بعد تأييد الحكم بسجن نجله حسين لمدة 7 شهور.
أول رد من شقيق ميدو
تامر وصفي شقيق أحمد حسام ميدو نفى في تصريحات خاصة ما تردد بشأن تعرض نجم الزمالك السابق لجلطة في المخ.
وأوضح وصفي أن ما حدث تمثل في ارتفاع شديد في ضغط الدم مع أزمة تنفسية استدعت وضعه تحت الملاحظة الطبية لفترة قصيرة مؤكدا أن حالته تحسنت بشكل ملحوظ.
وأضاف أن ميدو غادر المستشفى ظهر اليوم بعد الاطمئنان على حالته الصحية قائلا الحمد لله حالته مستقرة وبخير.
تأييد حبس نجل ميدو
كانت محكمة جنح الطفل المستأنف بقبول الاستئناف شكلا ورفضه في الموضوع ما أدى إلى تأييد الحكم السابق.
وكانت المحكمة قد قضت بحبس نجل أحمد حسام ميدو لمدة 7 أشهر بتهمة حيازة وتعاطى مواد مخدرة ومقاومة السلطات وقيادة بدون رخصة وإتلاف.
وحضر نجل لاعب نادي الزمالك السابق وتم إيداعه في حجز المحكمة لحين صدور القرار والذي من المحتمل أن يصدر حكما أمس الإثنين.

