أكّد مدير المنتخب المصري إبراهيم حسن إصابة الثنائي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد وغيابهما عن مواجهة إيران الجمعة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة لكأس العالم FIFA 2026.

وقال إبراهيم حسن إن حمدي فتحي تعرض لشد في العضلة الخلفية وسيغيب لمدة أسبوع وبالتالي لن يشارك أمام إيران.

وأضاف أن حسام عبد المجيد تعرض لارتجاج في المخ أجبره على الخروج من الملعب.

وأوضح إبراهيم حسن أن عبد المجيد سليم تماما لكن طبقا للبروتوكول الطبي يجب ألا يشارك لمدة 5 أيام على الأقل وهو ما يجعله يغيب أيضا عن المباراة المقبلة.

وكان حمدي فتحي قد خرج من أرض الملعب في الدقيقة 41 خلال مواجهة نيوزيلندا التي حقق فيها منتخب مصر فوزه الأول بنتيجة 3-1 في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم.

وفي الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع خرج حسام عبد المجيد بعد وقوعه على الأرض واستبدل بمحمد عبد المنعم.

وتتصدر مصر المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق نقطتين عن إيران وبلجيكا وثلاث نقاط عن نيوزيلندا قبل الجولة الثالثة الأخيرة.