أكد تامر وصفي شقيق أحمد حسام ميدو أن ما تردد بشأن تعرض نجم الزمالك السابق لجلطة في المخ غير صحيح.

وقال وصفي إن ميدو تعرض لارتفاع شديد في ضغط الدم إلى جانب أزمة تنفسية استدعت وضعه تحت الملاحظة الطبية لفترة قصيرة.

وأضاف أن حالة ميدو تحسنت بشكل ملحوظ مشيرا إلى أنه غادر المستشفى ظهر اليوم بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

وختم حديثه بالقول الحمد لله حالته مستقرة وبخير.

وكانت تقارير سابقة قد ربطت الوعكة الصحية التي تعرض لها ميدو بجلطة خفيفة في المخ وذلك بعد تدهور صحي عقب أحداث رفض استئناف نجله في القضايا المنسوبة له.

كما أشارت مصادر إلى أن التقارير الطبية الصادرة أكدت أن الأزمة الصحية جاءت نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم وأن ميدو يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات التجمع الخامس.

وفي الجانب القضائي حضرت جلسة محكمة جنح الطفل المستأنف للنظر في استئناف نجل أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق حيث تم قبول الاستئناف شكلا ورفضه في الموضوع وتأييد الحكم السابق.

وتقدم طاقم دفاع نجل ميدو باستئناف على الحكم الصادر بحبسه 7 أشهر بتهم حيازة وتعاطى مواد مخدرة ومقاومة السلطات وقيادة بدون رخصة وإتلاف.

وأودع نجل ميدو في حجز المحكمة لحين صدور القرار ومن المحتمل أن يكون صدر الحكم أمس الإثنين.