وجّه الإعلامي الرياضي أحمد شوبير رسالة للجماهير المصرية دعا فيها إلى الاتزان في ردود الفعل عقب الانتصارات أو الهزائم، مؤكدًا أن الإفراط في الانفعال أصبح سمة تحتاج إلى مراجعة.

وقال شوبير إن المطلوب هو عدم المبالغة في الفرح وقت الفوز، مشيرًا إلى أن الاحتفال يجب أن يكون بحدود حتى تتيح الفرصة للناس للتركيز بدلًا من حالة التوتر التي تتبع النتائج.

وأضاف شوبير أنه لا ينبغي أيضًا زيادة النقد أو الهجوم بشكل زائد عن اللازم، موضحًا أن من أبرز عيوب الجماهير هي التذبذب بين فرحة مفرطة وانتقاد حاد، داعيًا إلى قدر أكبر من الهدوء والاعتماد على المنطق والعقل.