انتقد الإعلامي أحمد شوبير الطريقة التي تم بها إبلاغ التونسي سيف الدين الجزيري بعدم استمراره مع الزمالك، مشددًا على أن ما حدث لم يكن مناسبًا للاعب ما زال مرتبطًا بعقد مع النادي.

وقال شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم إن أحد الإداريين في الزمالك أخطأ عندما أبلغ الجزيري بأنه لن يكمل مع الفريق، لافتًا إلى أن اللاعب تفاجأ بذلك رغم أن عقده يمتد لموسم آخر.

وأضاف أن إنهاء مثل هذه الملفات يجب أن يتم عبر القنوات الرسمية وبالتواصل مع وكيل أعمال اللاعب بدل الاعتماد على إداري أو أسلوب غير متبع، مؤكدًا ضرورة احترام العقود واللوائح.

وأشار شوبير إلى وجود اتجاه داخل الزمالك لعقد جلسة مع اللاعب من أجل إنهاء الملف، معربًا عن أمله في الوصول إلى حل مناسب للطرفين وبأسلوب احترافي يحفظ حقوق الجميع.