وجه النادي الأهلي رسالة وداع إلى لاعبه حمزة عبد الكريم عقب إعلان نادي برشلونة الإسباني تفعيل بند شراء اللاعب من نادي الهلال المصري وضمه بشكل نهائي.
ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيسبوك نتمني لك التوفيق في حياتك القادمة.
وفي تصريحات صحفية نقلها جوردي نومديدو مسؤول المركز الإعلامي في نادي برشلونة أوضح أن موقف حمزة عبد الكريم يتمثل في تسجيله ضمن صفوف برشلونة أتلتيك.
وأضاف أن الهدف من الخطوة هو مشاركة حمزة عبد الكريم في بعض التدريبات التحضيرية للموسم الجديد مع الفريق الأول تحت قيادة هانسي فليك.
وتابع جوردي نومديدو بعد ذلك، سنتابع تطوره خطوة بخطوة لدينا ثقة كبيرة به لأننا نؤمن بمستقبله المشرق.. حمزة عبد الكريم لاعب في نادي برشلونة خطوة بخطوة.


