محمد مجدي أفشة وجه رسالة دعم ومساندة إلى أحمد حسام ميدو بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها.
وكتب أفشة عبر حسابه على إنستجرام ان شاء الله ترجع زي الفل.
وكان أحمد حسام ميدو قد أصيب بجلطة خفيفة في المخ بعد وعكة صحية مرتبطة بأحداث رفض استئناف نجله في القضايا المنسوبة له.
مصادر أشارت إلى أن التقارير الطبية التي صدرت عن حالته أوضحت أن الأزمة جاءت نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.
وأضافت المصادر أن ميدو يخضع للعلاج في إحدى مستشفيات التجمع الخامس.
كما خضع لسلسلة من الفحوصات الطبية خلال الساعات الماضية وقرر الفريق الطبي استمرار حالته تحت الملاحظة الدقيقة داخل الرعاية المركزة.
وتأتي الوعكة الصحية بعد تأييد الحكم بسجن نجله حسين لمدة 7 شهور.


