أكد أمير هشام أن نادي الزمالك أنهى بنجاح 3 ملفات مالية كانت منظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بعد سداد وتسوية المستحقات المتأخرة بشكل رسمي.
وأوضح هشام أن إدارة الزمالك اتخذت خلال الفترة الأخيرة الإجراءات المرتبطة بهذه القضايا في خطوة تهدف إلى التمهيد لرفع عقوبة إيقاف القيد المفروضة على النادي.
وأشار إلى أن الزمالك بات ينتظر القرار النهائي من FIFA بشأن رفع القيد بعد إتمام التسويات المطلوبة وإغلاق الملفات بشكل كامل مع استمرار جهود الإدارة لإنهاء الأزمات المالية المتراكمة.

