قال الإعلامي خالد الغندور إن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عقد جلسة خاصة مع أحمد مصطفى زيزو عقب مباراة نيوزيلندا بعد إهداره فرصة محققة للتسجيل خلال اللقاء.

وأضاف خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور أن حسام حسن حرص على رفع الحالة المعنوية للاعب مؤكدا له أن إضاعة الفرص أمر طبيعي في كرة القدم ولا تمثل أي أزمة داخل الجهاز الفني.

وتابع أن المدير الفني طالب زيزو بعدم الانشغال بما حدث والتركيز فقط على المرحلة المقبلة مشددا على ثقته الكبيرة في إمكانياته وقدرته على تعويض الفرصة في المباريات المقبلة.