قال الإعلامي خالد الغندور إن نادي الزمالك يواصل مفاوضاته واتصالاته خلال الساعات الحالية مع السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق السابق من أجل الوصول إلى تسوية لحسم ملف قضيته.
وأضاف خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور أن اللاعب يرفض التسوية والتقسيط حتى الآن فيما يستمر النادي في مفاوضاته بهدف الوصول إلى صيغة اتفاق.
وفي سياق متصل أكد الإعلامي أمير هشام أن الزمالك نجح في إنهاء 3 ملفات مالية كانت منظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بعد سداد وتسوية المستحقات المتأخرة بشكل رسمي.
وأوضح أمير هشام أن إدارة الزمالك أنهت الإجراءات الخاصة بهذه القضايا خلال الفترة الأخيرة في خطوة مهمة نحو رفع عقوبة إيقاف القيد المفروضة على النادي.

