كشف أحمد حسن شقيق الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن كواليس من مسيرة العميد، مشيرا إلى أن فرحة الأسرة بهدف الصعود إلى كأس العالم 1990 كانت كبيرة للغاية.
وقال أحمد حسن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع الإعلامي خالد الغندور إن حسام حسن كرّس حياته بالكامل لكرة القدم دون الانشغال بمشاريع أو أعمال تجارية، مؤكدا أن ارتباط التوأم بوالدتهما الراحلة كان وثيقا لدرجة أنها رافقتهما خلال فترة الاحتراف خارج مصر.
وأضاف أن العروض انهالت على التوأم بعد تجربة الاحتراف في سويسرا، إلا أنهما فضلا العودة إلى النادي الأهلي بسبب حبهما الكبير للقلعة الحمراء.
وأوضح شقيق العميد أن حسام حسن يمتلك شخصية تنافسية ويعشق الفوز حتى في الألعاب الترفيهية مثل الطاولة، مؤكدا أن طموحه لا يتوقف ويتمنى الوصول لأبعد نقطة ممكنة مع منتخب مصر، كما يحلم بالتتويج بكأس العالم.

