أكد ياسر ريان نجم النادي الأهلي السابق أن سبب عدم عودة نجله أحمد ياسر ريان إلى الفريق يتعلق بتفاصيل مرتبطة بفترة إعارته واشتراطات مشاركة اللاعبين مع أنديتهم.

وقال ياسر ريان في تصريحات عبر برنامج نمبر وان الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على قناة CBC إن عدم عودة أحمد ياسر ريان للأهلي سؤال يجب توجيهه لإدارة النادي.

وأضاف أن أحمد ياسر ريان كان هداف الدوري المصري الموسم الماضي مشيرًا إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت مؤثرة بشكل كبير في انتقالات اللاعبين خلال الفترة الحالية وقد تسهم في تغيير قرارات الأندية.

وتابع ريان أنه يتمنى عودة نجله إلى الأهلي لأنه يستحق ذلك وأنه من أفضل المهاجمين في الدوري المصري.

وأوضح أن الأهلي عندما تعاقد مع بيتسو موسيماني أخبر أحمد بأنه سيكون الخيار الثالث في مركزه كما أشار إلى وجود شرط كان متعلقًا بمشاركة اللاعبين مع أنديتهم لضمان وجودهم في المنتخب الأولمبي.

وذكر أن شوقي غريب كان يشترط مشاركة اللاعبين مع أنديتهم لضمان وجودهم في المنتخب الأولمبي وأن أحمد طلب الخروج على سبيل الإعارة من أجل المشاركة بصفة أساسية والاستعداد للأولمبياد وهو ما اعتبره سببًا محتملًا في توتر العلاقة مع الإدارة وعدم عودته بعد رحيله.

وأشار إلى أنه لا يستطيع الذهاب إلى إدارة الأهلي وطلب إعادة ابنه للفريق مؤكدًا أن النادي يبحث دائمًا عن مصلحته.

وكشف ياسر ريان أن أحمد تلقى عرضًا من الزمالك وكانت هناك مفاوضات مع سيراميكا لكن الصفقة لم تكتمل وأن أحمد لم يرفض الانتقال.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن أحمد ياسر ريان يستحق التواجد في الأهلي وأن اللعب للقميص الأحمر متعة كبيرة وأن بعض اللاعبين باتوا يفرضون شروطهم على النادي.