كشف الناقد الرياضي أحمد جلال عن موقف النادي الأهلي من بيع اللاعب محمد علي بن رمضان، مشيرا إلى أن الأهلي يحدد مبلغ 3.5 مليون دولار كقيمة لانتقاله.

وكتب أحمد جلال عبر حسابه على فيسبوك أن الأهلي يحدد 3.5 مليون دولار لبيع محمد علي بن رمضان.

وكان محمد علي بن رمضان يحاول العودة إلى نادي الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض الترجي ضم اللاعب بسبب راتبه الضخم قبل أن يصل عرض من نادي الحزم السعودي.

وبحسب ما ذكره الناقد، توصل بن رمضان لاتفاق مع نادي الحزم السعودي على بنوده الشخصية وراتبه، بينما يبقى حسم الأهلي لموقف اللاعب قبل انطلاق الموسم الجديد.