محمد علي بن رمضان حاول العودة إلى الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لكن ناديه رفض ضمه بسبب راتبه الضخم قبل أن يصل عرض من نادي الحزم السعودي.
وبحسب ما ورد توصل بن رمضان إلى اتفاق مع الحزم السعودي على بنوده الشخصية وراتبه فيما يبقى حسم النادي الأهلي لموقف اللاعب قبل انطلاق الموسم الجديد.
موقف الأهلي من محمد علي بن رمضان
الإعلامي أمير هشام أشار إلى وجود انقسام داخل الأهلي حول بقاء محمد علي بن رمضان في الموسم المقبل حيث يرى البعض رحيله للاستفادة من مكانه في التعاقد مع لاعب آخر بينما يتمسك آخرون باستمراره لأن الموسم الحالي شهد تخبط فني كبير.
وأضاف هشام عبر برنامج مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية أن حسين عموتة المدير الفني سيحسم ملف محمد علي بن رمضان سواء بالبقاء أو الرحيل مؤكدا أن الأقرب حتى اللحظة الحالية هو بقاء اللاعب.
كما أوضح أنيس بوجلبان أنه تحدث بشكل ودي مع مسئولي الترجي التونسي حول إمكانية التعاقد مع اللاعب ومدى قدرة النادي على دفع مقابل مالي يليق به.
وختم هشام بأن الاحتمال الأقرب حاليا يتمثل في استمرار بن رمضان ضمن صفوف الأهلي خلال الموسم المقبل.

