التقى جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة حمدي مرزوق رئيس نادي الشرقية بحضور النائب أحمد دياب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة.

جاء اللقاء في إطار اللقاءات التنسيقية التي تعقدها الوزارة لمتابعة أوضاع الأندية الجماهيرية ومناقشة التحديات القائمة وسبل تعزيز استقرارها ودعم مسارات التطوير داخلها.

وشهد الاجتماع استعراض عدد من الملفات الخاصة بنادي الشرقية إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الأندية الجماهيرية وآليات التعامل معها بما يهدف إلى دعم الاستقرار الإداري والفني ورفع كفاءة الأداء وتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية.

وأكد وزير الشباب والرياضة استمرار دعم الأندية الجماهيرية بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب باعتبارها أحد الركائز الأساسية للرياضة المصرية والعمل مع مختلف الجهات والمؤسسات الرياضية لتوفير حلول عملية تساهم في تحقيق الاستدامة وتطوير الخدمات والأنشطة المقدمة للأعضاء والجماهير.

ومن جانبه أكد النائب أحمد دياب حرصه على التنسيق المستمر مع الوزير جوهر نبيل لبحث الفرص وإتاحة الحلول بما يتماشى مع حرص الوزير على إعادة الاستقرار لجميع الأندية الجماهيرية وتحقيق الاستدامة في مسارات العمل الإداري والمالي والرياضي بها.