كشف الإعلامي خالد الغندور عن وجود أزمات تواجه الأهلي والزمالك تتعلق بالحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في البطولات القارية خلال الموسم المقبل.
وقال الغندور إن الزمالك يعاني من مشكلات مرتبطة بالرخصة الأفريقية إضافة إلى الفلوس المستحقة.
وأضاف أن الأهلي يواجه بدوره مشكلات في الرخصة بسبب عدم وضوح الرؤية لدى شركة الكرة بالنادي الأهلي والميزانية الخاصة بها.
وأشار الغندور إلى أن ما سبق دفع لجنة التراخيص إلى مخاطبة الأهلي للرد على بعض النقاط المبهمة.
وفي سياق متصل، كان أمير هشام قد أعلن أن الزمالك نجح رسميًا في حل قضيتين من القضايا المعلقة التي كانت تمثل عائقًا أمام الحصول على الرخصة الأفريقية والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح أمير هشام أن النادي أنهى أزمة الفلسطيني عمر فرج والتي بلغت قيمتها مليونًا و700 ألف دولار، كما أنهى قضية أحمد الجفالي.
ولفت إلى أن الزمالك يسابق الزمن لإنهاء باقي الملفات قبل انتهاء مهلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف المحددة يوم 25 يوليو لتسوية القضايا.

