سعود الصرامي كشف عن اتصالات بين النادي الأهلي ونادي الرياض السعودي بهدف بحث إمكانية التعاقد مع الجناح الفرنسي تيدي أوكو خلال فترة الانتقالات الحالية.
وقال سعود الصرامي عبر إذاعة العربية إف إم إن إدارة الرياض تلقت اتصالا من مسؤولي الأهلي للاستفسار عن شراء عقد تيدي أوكو الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر ويرتدي القميص رقم 10.
وأضاف الصرامي أنه تواصل مع مسؤولين في نادي الرياض وقدم مقترحا بعدم الاكتفاء بالمقابل المالي فقط بل طلب إدراج إمام عاشور ضمن الصفقة.
وأشار إلى أن إمام عاشور كان قريبا من الانتقال إلى نادي الأخدود السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مرجحا أن يبدأ نادي الرياض تحركات تفاوضية مع الأهلي لضم اللاعب على سبيل الإعارة مقابل انتقال تيدي أوكو إلى القلعة الحمراء.

