توج نادي البنك الأهلي بلقب بطولة الجمهورية للكانوي بولو رجال 2026 بعد فوزه على نادي اتحاد الشرطة الرياضي في المباراة النهائية التي شهدت إثارة وندية حتى اللحظات الأخيرة قبل أن يحسمها البنك الأهلي في الشوط الإضافي بنظام الهدف الذهبي.

وشهدت البطولة مشاركة 12 فريقا من مختلف محافظات الجمهورية وسط منافسات قوية ومستويات فنية متميزة عكست التطور الذي تشهده رياضة الكانوي بولو في مصر خلال المرحلة الحالية.

أقيمت البطولة تحت إشراف الاتحاد المصري للكانوي والكياك برئاسة أحمد كامل ضمن جهود الاتحاد لنشر اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسين إلى جانب اكتشاف المواهب ودعم المنتخبات الوطنية.

كما حضر جريج سميل رئيس لجنة الكانوي بولو بالاتحاد الدولي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للكانوي، ما يعكس الاهتمام الدولي بالبطولة وتنامي مكانة مصر على خريطة رياضة الكانوي بولو.

وجاءت نتائج البطولة كالتالي المركز الأول البنك الأهلي، المركز الثاني الشرطة، المركز الثالث نادي يخت الجيزه.

وقام الاتحاد المصري للكانوي والكياك بتقديم التهنئة لنادي البنك الأهلي ولاعبيه وجهازه الفني والإداري بعد التتويج باللقب، مشيدا بالمستوى الفني الذي قدمته جميع الأندية المشاركة وبما أسهمت به المنافسات في نجاح البطولة على المستويين الفني والتنظيمي.

ومن جهة أخرى بدأت صباح اليوم مباريات السيدات ضمن منافسات البطولة.