كشف الإعلامي أحمد حسن، نقلا عن مصدر، أن الاتجاه الأقرب داخل نادي الزمالك حاليا هو التعاقد مع مدير فني من المدرسة البرتغالية لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن مسؤولي الزمالك يميلون إلى المدرسة البرتغالية اعتمادا على النجاحات السابقة التي حققها المدربون البرتغاليون مع الفريق.

وأوضح المصدر أن مسؤولي النادي يواصلون المفاضلة بين عدة سير ذاتية لاختيار المدير الفني الجديد خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لحسم الملف قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

في سياق متصل، تتواصل جهود الزمالك لإنهاء أزماته المالية ضمن خطة الإدارة لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم وتقليل عدد الملفات العالقة.

وذكر مصدر داخل القلعة البيضاء أن إدارة الزمالك توصلت إلى اتفاق مع ناديي اتحاد طنجة ونهضة الزمامرة المغربيين لتسوية المستحقات المالية الخاصة بصفقتي عبد الحميد معالي وصلاح الدين مصدق تمهيدا لإغلاق الملفين بصورة نهائية.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك سيقوم بسداد المستحقات وفق الاتفاق، حيث تبلغ مستحقات اتحاد طنجة نحو 350 ألف دولار بينما تصل مستحقات نهضة الزمامرة إلى 250 ألف دولار على أن يتم إنهاء الإجراءات الرسمية عقب تحويل المبالغ المتفق عليها.

وأكد المصدر أن إنهاء هاتين القضيتين يأتي ضمن تحركات إدارة النادي لتقليص عدد القضايا الدولية بعد أن انخفضت بالفعل إلى 15 قضية، في خطوة تستهدف تحسين موقف الزمالك قبل فتح باب القيد إلى جانب استيفاء شروط الحصول على الرخصة الإفريقية استعدادا للموسم الجديد.