حسن شحاتة كشف كواليس مكالمته الهاتفية مع حسام حسن عقب التعادل أمام إيران بنتيجة 1-1 والتأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026.

وقال حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر» إن حسام حسن كان شديد التركيز على مصلحة منتخب مصر وحرصه على تحقيق النجاح.

وأوضح شحاتة أن حسام حسن كان يتحدث بحماس ويبدو عليه أنه يبذل أقصى ما لديه للمنتخب بعد مباراة إيران مشيرا إلى أنه شاهد خروج لاعبين من المباراة بما جعله يقيّم المدرب بشكل كبير.

وأضاف أن مشاعر البكاء كانت مرتبطة بالفرحة وبالمنتخب في الوقت نفسه وأن حسام حسن جعل الجميع يبكون من فرحة التأهل.

وتابع شحاتة أن مكالمته مع حسام حسن بعد المباراة جاءت وكأن المدرب اتغير تمامًا إذ كان يتحدث معهم على أساس أنه يحتاج إلى الدعم وليس العكس.