يشهد نادي الزمالك حالة من الغموض بشأن مصير معتمد جمال المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول بعد تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ 15 في تاريخه.
وتتصاعد خلال هذه الفترة الخلافات داخل مجلس إدارة النادي حول استمرار معتمد جمال أو استقدام مدير فني أجنبي يقود الفريق في المرحلة المقبلة خاصة مع مشاركة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.
وتبرز الأزمة المالية التي تمر بها خزينة القلعة البيضاء كعامل إضافي يؤثر على اتجاهات بعض أعضاء المجلس بين دعم الاستمرار مع الجهاز الحالي أو البحث عن بديل خارجي.
خلاف داخل مجلس الزمالك حول الجهاز الفني
طرحت بعض الأصوات فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة على أن يتولى معتمد جمال منصب المدرب العام ضمن الجهاز الفني الجديد.
في المقابل تمسك آخرون بضرورة استمرار معتمد جمال في القيادة الفنية بعد نجاحه في التتويج بلقب الدوري المحلي مع ربط ذلك بالظروف المالية الحالية.
بداية الأزمة ورفض تولي دور الرجل الثاني
استند المطالبون بالاستعانة بمدرب أجنبي إلى أن مهمة معتمد جمال انتهت بحسب وجهة نظرهم بعد نجاحه في حصد لقب الدوري الخامس عشر في تاريخ النادي خلال الموسم الماضي.
كما أشارت الأصوات نفسها إلى حاجة الزمالك لمدرب يتمتع بسيرة ذاتية وخبرات كبيرة في القارة السمراء بينما رفض معتمد جمال فكرة التواجد كمدير فني ثاني متمسكا بتوليه المسؤولية الفنية بشكل كامل.
واستند معتمد جمال إلى تجربته السابقة كمدير فني أول وقيادته للفريق إلى نهائي كأس الكونفدرالية إضافة إلى التتويج بلقب الدوري المحلي وبلوغ نهائيات دوري أبطال إفريقيا.
وأكدت مصادر داخل النادي أن إدارة الزمالك لم تحسم القرار النهائي وأن الأمر لم يتجاوز مرحلة الاقتراح قبل أن يتوسع الجدل حول ملف الجهاز الفني.
رسالة نجل معتمد جمال وتصعيد الجدل عبر السوشيال ميديا
دخل نجل معتمد جمال على خط الأزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشر رسالة هاجم خلالها مجلس إدارة الزمالك قبل أن يقوم بحذف المنشور بعد وقت قصير.
عرض من الشرطة العراقي.. ومعتمد جمال يعتذر
في جانب آخر تواصلت إدارة نادي الشرطة العراقي مع معتمد جمال بهدف ضمه لقيادة الفريق في قادم الأيام.
<p وطلب معتمد جمال مهلة للتفكير قبل الرد لاحقا ثم رفض عرض تولي مهام القيادة الفنية للشرطة وأخطر الإدارة بالاعتذار متمسكا بالاستمرار في القاهرة.
جلسات حسين لبيب لحسم ملف الجهاز الفني خلال أيام قليلة
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسات عديدة من أجل حسم ملف الجهاز الفني للفريق الأول.
<p وتتحرك الملفات خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم ما إذا كان سيتم استمرار معتمد جمال في منصبه أو تغيير المسار الفني للفريق.

