طالب هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك الجماهير باستمرار الدعم مع التأكيد على تقبله النقد بشرط أن يظل ضمن حدود النقد البناء.

وقال هشام نصر في بيان رسمي إن جمهور الزمالك العظيم لا ينتظر الإشادة من أحد وقد أثبت أنه الأعظم والأخلص لفريقه عبر مختلف المراحل وفى أصعب اللحظات.

وأضاف أن جمهور القلعة البيضاء اعتاد تقديم أرقى التشجيعات وأعظم الدخلات وحماسة الأغانى التي سطرت تاريخ النادي مشيرا إلى أن العلاقة بين المسؤولين والجمهور قائمة على الانتماء وليس على وضع أي طرف فوق النقد.

وأوضح أن النقد يصبح محل رفض عندما يتجاوز حدود النقد البناء أو اللوم أو التعبير عن الحزن ليمتد إلى السب والقذف والتشهير مؤكدا أن لكل فرد عائلة وأبناء يتأثرون بما ينشر في مواقع التواصل.

وأشار البيان إلى أن عددا قليلا من رواد صفحات السوشيال ميديا دأبوا على تكرار الحديث عن تجاوزات مرفوضة يعاقب عليها القانون ويرفضها الدين والأخلاق مشيرا إلى أن البعض تذكر ذلك بعد تحرك القانون.

ولفت هشام نصر إلى أن المطلوب هو توحد الجماهير خلف اسم نادي كبير يمر بمرحلة فاصلة في تاريخه ويواجه صعابا لا يمكن تجاوزها إلا بوحدة الجمهور وعشاق النادي.

واختتم تصريحاته بدعوة لبدء صفحة جديدة يسودها الاحترام المتبادل ويعلوها النقد البناء بعيدا عن السب والتشهير والتجاوز مؤكدا أن الزمالك يحتاج لدعم جميع أبنائه ومسؤوليه وجمهوره خلال الفترة المقبلة.