الأهلي دخل في مفاوضات مكثفة خلال الميركاتو الصيفي بهدف حسم صفقة اللاعب الغيني بانجورا لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتشير التحركات داخل النادي الأهلي إلى رغبة الإدارة في إنهاء ملف بانجورا في أقرب وقت ضمن خطة تدعيم الفريق بعناصر مميزة.

في المقابل فتح الاتحاد السكندري خطوط اتصال مع الحارس محمد أبو جبل لدراسة إمكانية التعاقد معه لتدعيم مركز حراسة المرمى قبل بداية الموسم.

وتأتي هذه التحركات ضمن نشاط متزايد لأندية الدوري المصري خلال الساعات الأخيرة سعيا لإبرام صفقات مؤثرة مع استمرار العمل على إنهاء الملفات المفتوحة قبل غلق باب القيد الصيفي.