مصادر داخل نادي الزمالك أكدت أن اتحاد الكرة أبلغ الإدارة بأن الفيفا سيتولى التكفل الكامل بتكاليف علاج أحمد فتوح نجم الفريق بعد إصابته.

وأوضحت المصادر أن إدارة القلعة البيضاء تواصلت مع إدارة المنتخب المصري لاستكمال مستجدات الإصابة والاستفسار عن تفاصيل تحمل المستحقات وتكاليف العلاج.

وكان أحمد فتوح قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر الوطني في مباراة إيران في ختام دور المجموعات بكأس العالم.

وبحسب الإشعار الذي تلقته إدارة الزمالك من الاتحاد المصري لكرة القدم فإن الفيفا هو الجهة المنوط بها تحمل كافة مصاريف وتكاليف علاج اللاعب وفق ما تقضي به لوائح كأس العالم الخاصة بإصابات لاعبي المنتخبات المشاركة في المونديال.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد قال إن فتوح يعاني من تمزق مشيرا إلى أن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب أكد أن اللاعب لن يلحق بمباراة أستراليا وأن غيابه قد يمتد لفترة لا تقل عن شهر.

وأضافت المصادر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة أصدر توجيهات بتحمل جميع النفقات الخاصة بالفحوصات والعمليات الجراحية إذا تطلب الأمر ومراحل التأهيل سواء داخل مصر أو خارجها.