أشاد إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق بأداء منتخب مصر في دور المجموعات ببطولة كأس العالم، مؤكدا أن تأهل الفراعنة إلى دور الـ32 يمثل إنجازا تاريخيا.
وقال يوسف في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد عبدالجليل والمذاع على قناة نادي الزمالك إن تأهل منتخب مصر لدور الـ32 يعد إنجازا تاريخيا، معربا عن فخره بأداء الفريق في البطولة.
وأضاف أن منتخب مصر يملك فرصة للتأهل إلى دور الـ16، مشيرا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يبذلون مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية.
وعن نادي الزمالك قال إن لاعبي الفريق لم يقصروا في الموسم الماضي، وأن جماهير القلعة البيضاء كانت السبب الرئيسي في التتويج بالدوري خلال الموسم المنصرم.

