يستعد فريق كايروكي لإحياء حفل غنائي جديد في دبي يوم 11 يوليو المقبل ضمن سلسلة حفلاته الخارجية، حيث سيقدم خلاله مجموعة من أشهر أعماله التي يتفاعل معها الجمهور.

ويأتي الحفل ضمن استمرار جولات الفريق في عدد من العواصم الأوروبية، إذ أحيا كايروكي حفلًا جماهيريًا كبيرًا في العاصمة الألمانية برلين خلال شهر مارس الماضي.

وبسبب الإقبال الكبير على حفل برلين آنذاك تم تنظيم ليلة إضافية بعد نفاد تذاكر العرض الأول، في دلالة على الشعبية المتزايدة التي يحظى بها الفريق خارج مصر.

وفي سياق فني آخر يواصل أمير عيد نشاطه، حيث انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده الأخيرة في فيلمه الجديد «أحلام سلطان المنسي» داخل منطقة عابدين ووسط البلد.

ويشارك أمير عيد في الفيلم كقصة وبطولة بالتعاون مع المخرج محمد ناير، كما يضم العمل مجموعة من الفنانين بينهم باسم سمرة وكامل الباشا وياسمين المصري وأحمد عصام السيد وفراس السعيد ومحمد عبد العظيم ومحمد محمود وحسن أبو الروس.

وتشير المعلومات المتاحة إلى وعد بالكشف عن مفاجآت جديدة خلال الفترة المقبلة، فيما يخوض أمير عيد بهذا العمل أولى بطولاته السينمائية المطلقة بعد نجاحه مع المخرج محمد ناير في أعمال درامية سابقة أبرزها «ريفو» بجزئيه و«دواعي السفر».