كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه على فيسبوك عن تحرك جديد داخل النادي الأهلي في سوق الانتقالات، مشيرًا إلى أن الفريق قد يتعاقد مع مهاجم جديد وقد يصل الأمر إلى ضم 2 مهاجمين إضافيين.

وقال شوبير في منشوره إن الأهلي سيتعاقد مع مهاجم جديد، مضيفًا إمكانية ضم لاعبين آخرين ليكون الحديث عن أكثر من صفقة هجومية.

وفي سياق آخر، وجّه النادي الأهلي رسالة وداع إلى لاعبه حمزة عبد الكريم بعد إعلان نادي برشلونة الإسباني تفعيل بند شراء اللاعب من الأهلي وضمه بشكل نهائي.

وكتبت الصفحة الرسمية للأهلي على فيسبوك نتمني لك التوفيق في حياتك القادمة.