الفنان عمرو عبد العزيز كشف عن مشاعر متباينة تجاه الزواج وتكوين الأسرة عبر منشور في خاصية الستوري على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك.

وقال عمرو عبد العزيز إنه أحيانًا يشعر بأنه كان محقًا في عدم الزواج لأنه لا يحمل هموم أو وجع قلب.

وفي أوقات أخرى وصف شعوره بالندم بسبب إحساسه بأن العمر يمضي بسرعة وأنه كان يمكن أن يكون لديه ابن يشاركه تفاصيل الحياة اليومية أو ابنة صغيرة تمنحه مشاعر الأبوة.

وأشار الفنان إلى أن هذه الأفكار المتناقضة تأتي من وقت لآخر بين الاقتناع بحياته الحالية والشعور بأن الأسرة والأبناء قد يضيفان جانبًا مختلفًا ومميزًا إلى حياته.

واختتم حديثه بالتأكيد على إيمانه بقضاء الله وقدره وأنه في النهاية يردد الحمد لله على كل شيء مؤمنًا بأن لكل أمر حكمة قد لا يدركها الإنسان في وقتها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور معتبرين أن صراحته تعكس تجربة إنسانية وأن الرضا بما كتبه الله يمثل قيمة كبيرة مهما اختلفت الاختيارات والظروف.