الفنانة إيمان العاصي كشفت موقفها من الزواج مرة أخرى مؤكدة أنها لا تفكر حاليًا في خوض هذه التجربة مجددا.

وقالت إيمان العاصي خلال تصريحات تليفزيونية إن فكرة الزواج باتت تبدو لها غريبة مشيرة إلى أن كتابة عقد والالتزام به تمنحها شعورا بالتخوف.

وأضافت قائلة إن فكرة الجواز بالنسبة لها تتضمن كتابة عقد والتوقيع عليه وتسليم نفسها لإنسان يسلم نفسه لها أيضا وهو ما وصفته بأنه قصة تخوف.

وفي الوقت نفسه أوضحت أن الحرية أصبحت تمثل قيمة كبيرة في حياتها مؤكدة أن الحرية حلوة بما يعكس عدم حماسها لتكرار تجربة الزواج خلال الفترة الحالية.

وتسببت تصريحات الفنانة في تفاعل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع صراحتها حول رؤيتها للعلاقات والزواج بعد تجربتها السابقة.