حرص الكابتن خالد فتحي رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد على التواصل مع خالد ديوان نائب رئيس الاتحاد ورئيس بعثة منتخب الشابات المشاركة في بطولة العالم تحت 20 عامًا المقامة بالصين عقب الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني على نظيره الهندي بنتيجة 56-21 في افتتاح مشواره بالبطولة.

وخلال الاتصال قدم خالد فتحي التهنئة إلى أعضاء البعثة والجهاز الفني واللاعبات على الأداء القوي والنتيجة المميزة التي تحققت في المباراة الأولى مشيدًا بالروح القتالية والانضباط الفني الذي ظهر عليه المنتخب طوال اللقاء.

وأكد خالد فتحي أن ما تحقق يمثل بداية جيدة ومبشرة في مشوار البطولة لكنه شدد على ضرورة مواصلة العمل بنفس الجدية والتركيز خلال المباريات المقبلة مع التأكيد أن المنافسة لا تزال في بدايتها وتحتاج إلى مزيد من الجهد للحفاظ على مسيرة الانتصارات.

كما نقل رئيس الاتحاد تحياته وتقديره لجميع اللاعبات وأعضاء الجهاز الفني مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرة المنتخب على تقديم مستويات تليق بمكانة كرة اليد المصرية مطالبًا الجميع بالاستمرار في بذل أقصى ما لديهم لتحقيق أفضل النتائج خلال منافسات بطولة العالم.

من جانبه وجه خالد ديوان الشكر إلى رئيس الاتحاد ومجلس الإدارة على الدعم والمتابعة المستمرة للمنتخب مؤكدًا أن البعثة بالكامل تدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها وتسعى إلى مواصلة الظهور بصورة مشرفة في البطولة العالمية.