حرصت ابنة الفنان الراحل محمد مرزبان على إحياء ذكرى رحيله بعد مرور أسبوع على وفاته من خلال رسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها على فيسبوك.

وقالت الابنة في رسالتها يا بابا عدى أسبوع من ساعة ما مشيت ولسه مش قادرة أصدق إن دي الحقيقة ولسه مستنياك تدخل من الباب أو أسمع صوتك بتناديني.

وأضافت أنها لا تزال تستقبل صوته عبر الصور وvoice notes التي أصبحت تستمع إليها يوميا مع ترديد نصايح والدها ومنها صباح الفل يا شهودة لتستطيع مواساة نفسها.

وتابعت كل يوم بصحى بتمنى إنه يكون كابوس وإن مفيش حاجة حصلت وأشوفك تاني مشيرة إلى أنها كانت تحلم بأن يرى حب الناس له ممن يعرفونه وممن لا يعرفونه.

وأوضحت أن سيرته الطيبة ظلت حاضرة في كلام الناس عنها وأن من وقفوا بجانب الأسرة قدموا ذلك من حبهم له مؤكدة أنهم سيظلون يعيشون هذا الإحساس متشرفين بكونه أبهم.

كما تحدثت عن أمنياتها التي لم تتحقق بعد وفاته مثل الخروج والسفريات وقعدة البيت على سفرة واحدة وذكر تفاصيل عائلية كانت تجمعهم مثل فطار يوم الجمعة بعد الصلاة ومتابعة فيلم أو مباراة.

واختتمت رسالتها قائلة إن الرحيل ترك فراغا كبيرا لكنها حلمت به واطمأنت أنه بخير وفي مكان أفضل داعية أن يظل لها دعاء يومي كي تصبح نسخة أخرى منه وتربي أبناءها على الخير الذي كان يعلمه.

وختمت بالقول بحبك أوي يا حبيبي يا روح قلبي وإن شاء الله نتقابل في الجنة الله يرحمك يا حبيبي.