أكد الإعلامي أمير هشام أن النادي الأهلي تلقى عروض رسمية للتونسي محمد علي بن رمضان، في مقدمتها عرض نادي الحزم السعودي، إضافة إلى منافسة من نادي الشمال القطري على ضم اللاعب خلال الصيف الجاري.

وأشار هشام عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية إلى أن الأهلي لم يتخذ قراره النهائي حتى الآن بشأن بيع عقد بن رمضان، لافتا إلى أن الجميع يدرك جودة اللاعب رغم عدم توفيقه بشكل كبير في الموسم الحالي.

وأوضح أن الحسم بشأن مستقبل محمد علي بن رمضان سيتم خلال الساعات المقبلة، مؤكدا أن الترجي أيضا مهتم بضمه، لكنه من الصعب أن يلبي المطالب المالية للأهلي.

وأضاف أمير هشام أن اللاعب لم يضغط على النادي الأهلي بشأن العروض الخارجية، وترك الأمر للقلعة الحمراء بشكل كامل.