وجهت الفنانة ناني سعد الدين الشكر للفنان أحمد العوضي بعد استجابته لاستغاثتها الأخيرة، مؤكدة أنها لم تتلق تواصلا مباشرا منه حتى الآن.

وقالت ناني سعد الدين خلال لقائها ببرنامج مختلفة الذي تقدمه الإعلامية نجلاء الراوي عبر قناة الشمس إن أحمد العوضي وعد بمشاركتها معه في أحد أعماله القادمة رغم أنه لم يتواصل معها بنفسه.

وأضافت ناني سعد الدين أن أحمد العوضي أول من يبادر عندما يحدث أمر في اللوكيشن، مشيرة إلى أنه فنان جدع وقلبه أبيض.

ولفتت ناني سعد الدين إلى أنها تعاونت سابقا مع أحمد العوضي في مسلسله الأخير علي كلاي، معربة عن تقديرها الكبير لمواقفه الإنسانية ودعمه لزملائه داخل الوسط الفني.