كشفت منة القيعي تفاصيل جديدة حول أغنية هنا مصر بعد انتشار العبارة «يا مصر بتعمليها إزاي» على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.
وقالت منة القيعي إنها سعيدة بردود فعل الجمهور على الأغنية، مشيرة إلى أن العمل حظي بحب واسع منذ طرحه وهو ما ظهر في حجم التفاعل والمشاركات المرتبطة به.
وفي توضيح لحقيقة منسوبة للعبارة الشهيرة، أكدت منة القيعي عبر حسابها الرسمي على فيسبوك أنها ليست صاحبة عبارة «يا مصر بتعمليها إزاي»، وأن الفضل يعود للشاعر والمؤلف خالد عصام.
ونشرت منة القيعي نصا قالت فيه «سعيدة جدًا بانتشار أغنية هنا مصر وحبكم ليها، وكل شوية حد يبعتلي حاجة عليها.. على فكرة خالد هو اللي قال يا مصر بتعمليها إزاي، مش أنا».
كما رد خالد عصام على إشادة منة القيعي برسالة عبر صفحته الرسمية، حيث وجه لها التحية مؤكدا أنها شريكة النجاح في العمل.
وكتب خالد عصام «تحية خاصة للكاتبة الكبيرة والأخت السالكة وشريكة النجاح، اللي عارفة مصر بتعملها إزاي، منة عدلي القيعي».
وتواصل أغنية هنا مصر تحقيق انتشار واسع، حيث ارتبطت بالأجواء والاحتفالات الوطنية، وتحولت جملة «يا مصر بتعمليها إزاي» من كلمات داخل الأغنية إلى تعبير يتداوله الجمهور في مواقف يومية مختلفة.

