الفنانة جيهان الشماشرجي حرصت على التعليق لأول مرة بعد صدور حكم ببراءتها في قضية السرقة بالإكراه التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.
وكتبت جيهان الشماشرجي عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام رسالة قصيرة قالت فيها الحمدلله دائمًا وأبدًا وذلك بعد ساعات من صدور الحكم.

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم عابدين قد قضت ببراءة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين من الاتهامات المنسوبة إليهم في قضية السرقة بالإكراه.

