شارك الفنان تامر حسني صورًا من المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش إحيائه حفل ختام فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وذلك عبر صفحته الرسمية على إنستجرام وسط حضور إعلامي كبير.

وظهر تامر حسني خلال الصور وهو يتحدث عن مشاركته في المهرجان، كما التقط العديد من الصور التذكارية مع جمهوره ومحبيه ومن بينهم عدد من ذوي الهمم.

وعلق تامر حسني على الصور قائلًا أجواء المؤتمر الصحفي قبل إحيائي حفل ختام مهرجان موازين العالمي بالمغرب، كل الشكر للصحافة المغربية والإعلام المغربي والتنظيم الراقي، شكرًا على حسن وكرم استضافتكم لي كفنان مصري وعربي يعشق المغرب، معادنا بعد شوية مستنيكم.

يأتي ذلك في وقت يحضّر فيه تامر حسني لعمل سينمائي جديد وآخر تليفزيوني حيث يعود بعد غياب 7 سنوات منذ آخر أعماله فرق توقيت.