أحيا الفنان مصطفى قمر حفل تخرج إحدى المدارس الدولية على مسرح الصوت والضوء بالهرمات، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير الذين شاركوا فرحة تخرج أبنائهم.

من أبرز الحضور النجم إياد نصار الذي حرص على التواجد في الحفل وتخرج ابنه آدم.

تألق مصطفى قمر خلال الحفل عبر غناء عدد من أشهر أغانيه ومنها السود عيونه وحبيب حياتي والليلة دوب ومنايا ولسا حبايب وهنحب ايامنا وغيرها، وسط أجواء من الفرح بين الطلاب والحضور.

كما قدم الفنان أحمد عصام فقرة ألعاب نارية مبهرة، وقدمت الفنانة رولا فقرة غنائية لاقت استحسان الحاضرين.

أغاني مصطفى قمر

وفي سياق فني متصل، طرح مصطفى قمر أحدث فيديو كليباته بعنوان أنا ضمن أغنيات ألبومه الجديد قمر قمرين عبر موقع يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

يعتمد الكليب على مؤثرات بصرية وجرافيك لتقديم تجربة بصرية تتماشى مع أجواء الأغنية، كما جاءت أنا من كلمات عمرو الجارم وألحان جوليو وتوزيع موسيقي كريم عبد الوهاب الذي تولى أيضا إخراج الكليب.

واعتمد صناع العمل على تقنيات متطورة من بينها مؤثرات CGI والجرافيك، بما يمنح الأغنية شكلا بصريا مميزا.

ويأتي طرح أنا ضمن ألبوم قمر قمرين الذي شهد تفاعلا ملحوظا منذ إطلاقه، مع تحقيق عدد من أغانيه نسب مشاهدة واستماع مرتفعة عبر مختلف المنصات الرقمية.