يعود الفنان مصطفى قمر إلى السينما مجددا عبر فيلم جديد يحمل اسم صديق العائلة بعد فيلم أولاد حريم كريم الذي عرض منذ عدة سنوات.

وفقا للمعلومات المتداولة فإن المؤلفة زينب عزيز تكتب حاليا سيناريو الفيلم تمهيدا لتولي علي إدريس مهمة إخراجه ثم البدء في اختيار باقي أبطال العمل.

مصطفى قمر يتحدث عن أحدث أعماله الفنية

في سياق متصل استضافت المذيعة جيهان عبد الله عبر برنامج أجمد 7 على نجوم إف إم السوبر ستار مصطفى قمر للحديث عن أعماله الجديدة بالتزامن مع طرح ألبومه قمر قمرين.

وتطرق مصطفى قمر لأغنية أنا قائلا إن فكرة تصويرها جاءت بطريقة مختلفة تعتمد على تقديم مضمون مفاجئ للجمهور دون أن يكون الكليب تقليديا مشيرا إلى أنه ظهر بهيكل عظمي وأن تعليقات الجمهور أكدت نجاح الفكرة.

وأضاف أن أغاني الألبوم ضمن قمر قمرين حيث تم طرح 7 أغنيات حتى الآن بينما سيتم إصدار 5 أغنيات أخرى تباعا كما أكد أنه سبق أن أعلن تقديم 25 أغنية على ألبومين الأول خاص بالصيف والثاني سيصدر خلال الشتاء بعنوان فوق القمر ويضم أغنية من ألحان الراحل محمد رحيم.

كما تحدث عن المنتخب المصري قائلا إن الفريق يضم رجالًا وأن الكابتن حسام حسن يقدم عملا رائعا ويقود المجموعة بقلبه وحماسه وليس فقط عبر الخطط والتشكيلات.

وعن أعماله المقبلة قال إنه لديه دويتو جديد مع الفنانة جنات سيطرح قريبًا مشيرا إلى رغبتِه في تقديم دويتوهات مع نجوم الجيل الجديد مثل مروان موسى ومروان بابلو بروح موسيقى الراب الخاصة بهم كما كشف عن أغنية بعنوان ضجة تم تصويرها في كينيا.

تفاصيل فيلم صديق العائلة وموقفه من الجمهور

حول مشروعاته السينمائية قال مصطفى قمر إنه يستعد لفيلمين جديدين الأول هو صديق العائلة بوصفه فيلما لايت كوميديا من إخراج علي إدريس</strong وسيناريو وحوار زينب عزيز.

<p وأضاف أن الفيلم يتميز بأنه عمل راق يناسب جميع أفراد الأسرة مع انتظار بدء التصوير قريبا مؤكدا أن ما يهمه هو أن يقدم فنًا محترما ويحافظ على صورته الفنية واحترام جمهوره كما أكد أنه لن يشغل بالَه جمع الأموال أو زيادة رصيده في البنك.