استقبلت المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك يرافقه المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس الإدارة وحسام المندوه أمين الصندوق وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة.
خلال اللقاء رحبت الوزيرة برئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة مؤكدة تقديرها الكبير للنادي باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا مشيرة إلى تاريخه الطويل في الإنجازات الرياضية والوطنية مع التعبير عن تقديرها لجماهير النادي وأعضائه.
وقالت وزيرة الإسكان إن الوزارة تتعامل مع الملفات المختلفة وفقًا للقانون والضوابط المنظمة بما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق الجهات المختلفة مؤكدة أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي حريصة على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية.
ومن جانبهم قدم الكابتن حسين لبيب وأعضاء مجلس الإدارة الشكر للمهندسة راندة المنشاوي على دعم ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر وتخصيص قطعة أرض متميزة بما يسهم في الحفاظ على حقوق النادي واستكمال خطط التطوير المستقبلية.
كما أكد الكابتن حسين لبيب أن وزارة الإسكان تعاملت مع الملف بمنتهى المهنية في إطار تطبيق القانون والحفاظ على حقوق جميع الأطراف وهو ما أسهم في إنهاء الملف بصورة إيجابية تحقق المصلحة العامة.
وفي ختام اللقاء تم التأكيد على استمرار التنسيق بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك حيث أعربت الوزيرة عن تمنياتها بالتوفيق لمجلس الإدارة في تنفيذ خططه المستقبلية بما يحقق تطلعات أعضاء وجماهير نادي الزمالك.

