أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة قطع المياه عن منطقتي بشتيل البلد بالكامل وبشتيل لُعبة بالكامل لمدة 6 ساعات اعتبارا من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 حتى الساعة الثانية ظهرا.
وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع يعود إلى تنفيذ أعمال صيانة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل.
وأكدت الشركة أن هذه الخطوات تأتي ضمن أعمال صيانة طارئة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة ورفع كفاءة التشغيل في المنطقة.
ولفتت الشركة إلى توفير سيارات مياه شرب نقية للمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع مع إمكانية طلبها عبر الاتصال بالخط الساخن 125.
ونصحت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع لحين انتهاء الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية.

