استقبل المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية النائب الدكتور أحمد العطيفي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب في مقر الوزارة بالعاصمة الجديدة.

وجاء اللقاء في إطار تعزيز التواصل والتنسيق مع القوى السياسية والهيئات البرلمانية لدعم خطط التنمية الاقتصادية.

وبحضور اللواء محمد حسن رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة بالوزارة والمهندس محمود ناجي وكيل الوزارة للسلامة والبيئة وكفاءة الطاقة والمناخ والمتحدث الرسمي استعرض الوزير أبرز نتائج استراتيجية الوزارة.

وتضمنت الاستراتيجية سداد مستحقات الشركاء وتنشيط أعمال البحث والاستكشاف وجذب استثمارات جديدة وزيادة الإنتاج إلى جانب خطوات متسارعة لتطوير قطاع التعدين وتعظيم الاستفادة من الثروات المعدنية المصرية.

وأكد المهندس كريم بدوي أهمية التكامل بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية والرقابية لدعم جهود الدولة في تحقيق أمن الطاقة وتعزيز مساهمة قطاعي البترول والتعدين في الاقتصاد الوطني مشيداً بدور الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن في دعم القضايا الوطنية.

ومن جانبه أشاد النائب أحمد العطيفي بما تحقق من نتائج إيجابية في قطاعي البترول والتعدين خلال الفترة الأخيرة وبالتحركات التي تشهدها الوزارة لاستعادة زخم الاستثمارات وتعزيز أنشطة البحث والاستكشاف وزيادة الإنتاج.

وفي ختام اللقاء قدم النائب الدكتور أحمد العطيفي درع حزب حماة الوطن إلى المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية.