وزارة المالية أعلنت تسليم كأس التميز في المسابقة التي نظمها قطاع الحسابات والمديريات المالية، وذلك خلال احتفالية بحضور قيادات من الوزارة.

ياسر صبحي نائب وزير المالية للسياسات المالية أكد أن الوزارة تعمل على تشجيع التفكير الإبداعي لدى العاملين لتعزيز قدرتهم على تقديم خدمة أفضل، مع التركيز على مبادرات لتطوير إدارة المالية العامة وزيادة الموارد المحلية لتحسين الخدمات العامة.

وأوضح صبحي أن المسابقات والمنافسات تمثل فرصة لعرض القدرات والطاقات الكامنة لدى العاملين بوزارة المالية، مشيرا إلى وجود كوادر بشرية واعدة تمتلك خبرات متنوعة سيتم دعمها لضمان التميز المستدام.

وشدد نائب وزير المالية على أن الحماس والشغف بتطوير منظومة العمل يعدان ركيزة أساسية للتقدم والنجاح وتحقيق تطلعات المواطنين.

من جانبه قال أحمد عبد الرازق الوكيل الدائم لوزارة المالية إن كأس التميز يمثل احتفاء بالعمل المشترك لصالح بلدنا والمواطنين، مؤكدا أن أبناء وزارة المالية قادرون على قيادة مسيرة التطوير وتحقيق المستهدفات المنشودة.

كما أعرب أحمد هريدي رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية عن تقديره لوزير المالية لمساندته لجهود الاستثمار في العنصر البشري وتحفيز الإبداع والابتكار، مشيرا إلى أن المديرية المالية بالأسكندرية حصلت على كأس التميز في هذه المسابقة التي بدأت فكرتها من بورسعيد.