تحت رعاية غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، أقامت كنيسة العائلة المقدسة بالزيتون قداس المناولة الاحتفالية لعدد من أبناء وبنات الرعية.
قداس المناولة الاحتفالية
ترأس القمص أوغسطينوس موريس صلاة القداس الإلهي الاحتفالي، راعي الكنيسة، بتكليف من الأب البطريرك، حيث تضمنت الذبيحة الإلهية حوارًا خاصًا مع المحتفى بهم حول ما تعلموه خلال فترة الاستعداد للمناولة الاحتفالية.
كما نقل الأب أوغسطينوس تهنئة غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق إلى أبناء وبنات الكنيسة.
وفي ختام الاحتفال، تم توزيع الهدايا التذكارية على الحضور، إلى جانب التقاط الصور التذكارية معهم.

