زار نيافة الحبر الجليل الأنبا بيجول أسقف ورئيس دير السيدة العذراء مريم بجبل قسقام المحرق اليوم الثلاثاء ديوان عام محافظة أسيوط حيث استقبله اللواء محمد علوان محافظ أسيوط.

وتناول اللقاء تعزيز أواصر العلاقات الطيبة والتواصل المستمر بين المحافظة والمؤسسات الدينية بالمحافظة بما يعكس أجواء من المودة والمحبة.

ورافق نيافة الأنبا بيجول خلال الزيارة الراهب القس أولوجيوس المحرقي والراهب رافائيل المحرقي.

وتأتي الزيارة في إطار دعم قيم المحبة والتآخي بين الجميع وتعزيز التعاون بما يخدم أبناء محافظة أسيوط.