وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للفرصة الأولى اعتبارًا من اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 ولمدة أسبوع كامل.
وأوضحت الوزارة أن التقديم للتظلم يتم إلكترونيًا عبر الرابط tazalom.emis.gov.eg.
وأكدت الوزارة حرصها على ضمان حصول كل طالب على حقه وفق القواعد والإجراءات المنظمة لأعمال التظلمات بما يدعم الشفافية ودقة مراجعة النتائج.
ودعت الوزارة الطلاب وأولياء الأمور إلى الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لتقديم التظلمات واستيفاء جميع البيانات المطلوبة عند التسجيل على الموقع الإلكتروني لضمان فحص الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة في أسرع وقت.

