وافق مجلس الوزراء خلال الاجتماع الأسبوعي بالعاصمة الجديدة على مشروع قرار بشأن استمرار تطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع لكافة العاملين بالمنشآت والجهات التي يشملها قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 982 لسنة 2026 وذلك خلال شهر يوليو من عام 2026.