عقد مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين جلسة إجرائية أمس السبت 27 يونيو برئاسة الدكتور مجدي حسن النقيب العام لانتخاب هيئة المكتب ومقرري اللجان الفرعية بالنقابة العامة.
وأسفرت الجلسة عن انتخاب الدكتور أحمد البنداري وكيلا للنقابة العامة والدكتور الحسيني عوض أمينا عاما كما تم انتخاب الدكتور أيمن حلمي أمينا عاما مساعدا.
وشملت نتائج الانتخابات أيضا اختيار الدكتور محمود حمدي أمينا للصندوق والدكتور محمد الشاطبي أمينا مساعدا للصندوق.
وفي ختام الجلسة هنأ الدكتور مجدي حسن أعضاء هيئة المكتب المنتخبين متمنيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم مؤكدا أهمية العمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة والسعي لحل مشكلات الأطباء البيطريين وتذليل العقبات بما يسهم في تطوير المهنة والارتقاء بدورها في خدمة المجتمع.

